السبت، ٢٥ أكتوبر ٢٠٠٨

وعملتها


دائما ماكنت كلما رايت المطر اتمني ان انزل وسط الشارع واقف تحت المطر الي ان ابتل واري ملابسي يمطر منها الماء مثل السماء ، فكم تمنيت هذه اللحظات المجنونة الجميلة ، فكلما رايت الاطفال يقومون بذلك اشعر بالفرح لهم جدا جدا وكنت اقول في نفسي "ياه لو كنت طفلة " ، وجاءت لي الفرصة امس ، حيث نزلنا لشراء ملابس الشتاء انا واختي ، وذهبنا الي الازهر ومنطقة الحسين حيث الازقة الضيقة جدا لشراء القماش ، وفي اثناء التجول صدفت احدي زميلات الدراسة بالكلية حيث كانت تقوم بشراء اقمشة هي ايضا حيث تعد لزواجها ، وفي هذه الاثناء اذا برياح شديدة مليئة بالرمال تبعها امطار غزيرة ، حاولنا التخبئ ولكن بلافائدة حيث كانت تتساقط علينا المياه المليئة بالاتربة بعد نزولها علي الصفيح اي مياه غير نظيفة بالمرة ، فقررنا الخروج للشارع الرئيسي وبالفعل خرجنا ووقفنا تحت احد المباني ولكن المطر استمرت ، فخاطبت اختي وزميلتي قائلة :"تعرفوا انا نفسي انزل الان تحت المطر دي "فرددت اختي مسرعة :"انتي اما مجنونة او عبيطة او طفلة" فرددت زميلتي :"والله فكرة وانا نفسي ايضا مااحنا كدا كدا ملابسنا اتبهدلت ، ونعمل حركة مجنونة "، فوجهت كلامي الي اختي :"انا الثلاثة اللي انتي قولتي عليهم" .وبالفعل نزلنا وسط المطر ومشينا حتي لانلفت الانتباه الينا وكاننا نتمشي ، واخذنا نذهب ونرجع حيث تقف اختي ، وهي تنظر الينا وتقول والله مجانين .
أينعم لبسي اتبهدل ، اينعم نشف بعدها علي طول للهواء الشديد ، أينعم اصبت بالبرد وعمالة ااخذ ادوية مرة فلورست ॥ مرة نايت اند داي ॥ مرة مضاد حيوي وكله بلا فائدة ، أينعم اخذت شوية كلام حلو من امي !! ، اينعم اخي الصغير قعد يضحك عليا واختي تحكي لهم ووجدها فرصة مناسبة لاخراج شحنة كبيرة من الغيظ مني - غيظ متراكم - بس فعلا فرحانه جدا جدا ........

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

انا كنت هناك في نفس اللحظة كنت انا ومروة بنجيب حاجات وتبلينا بس غصب عننا مش بمزجنا
شيماءنور

غير معرف يقول...

jgdsttttttttt